شقيقان يحتلان صدراة الهدافين بنفس الإحصائيات في دوريين مختلفين!

حسام محمد | 7 تشرين الثاني 2018 | 20:00

إيدين وثورغان هازارد... شقيقان مبدعان في كرة القدم استطاعا أن يحتلّا مكانة في دوريين منفصلين من أهم دوريات كرة القدم العالمية، ألا وهما الدوري الإنكليزي والدوري الألماني. ويلعب إيدين هازارد (27 عاماً) في صفوف نادي تشيلسي الإنكليزي والذي انتقل إليه في موسم 2012-2013 بصفقة بلغت قيمتها 32 مليون جنيه استرليني، في حين يلعب ثورغان هازارد شقيقه صاحب الـ 25 عاماً في نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وبحسب الإحصائيات الرياضية لكلا الدوريين فقد حقق الشقيقان ما يمكن وصفه بالمعجزة بعد 10 مباريات لعبها كل منهما بين صفوف فريقه في الدوري المحلي الخاص به. ويحتل كل من الشقيقين صدارة هدافي الدوري الذي يلعب به، والغريب أنّهما يحتلان الصدارة بنفس الإحصائيات إذ شارك كل منهما في 10 مباريات ليسجل 7 أهداف، إضافة إلى أنّ كلاً منهما صنع 3 أهداف ضمن المباريات العشر.


وكان نادي ريال مدريد قد سعى لضم نجم تشيلسي الإنكليزي اللاعب إيدين هازارد بعد انتقال كريستيانو رونالدو من الملكي إلى نادي جوفنتوس، لكنه لم يتوصل إلى صفقة مع ناديه الحالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.