احتفال كريستيانو في مباراة الشياطين الحمر يشعل تويتر!

حسام محمد | 8 تشرين الثاني 2018 | 20:00

كانت المباراة بمثابة صفعة تلقاها نادي يوفنتوس إثر خسارته التي تعد الأولى له في جميع المسابقات في الدقائق الأخيرة، على الرغم من أنّه كان صاحب الهدف الأول في المباراة والذي جاء بقدم النجم كريستيانو رونالدو.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز بهدفين اثنين حققهما في الدقائق الأخيرة، كانا الرد الحاسم على هدف كريستيانو الوحيد والذي أثار ضجة كبيرة، لاحتفال كريستيانو به على الرغم من أنّه حقق أول ألقاب دوري أوروبا في صفوف مانشستر يونايتد، الأمر الذي حوّله إلى نجم عالمي.

ويعتبر احتفال رونالدو بهدفه على الفريق الذي كان له الفضل في جعله نجماً عالمياً، أمراً معيباً في أعراف كرة القدم العالمية، إلا أنّ الأمر لم يقف عند هذا الحد، حيث كان الاحتفال بطريقة وصفها البعض بالمستفزة إذ أنّه أظهر للجمهور عضلات بطنه في رسالة فسرها كلٌ على هواه.

ورفع كريستيانو يديه لجماهير يونايتد عقب الاحتفال مباشرة متداركاً الموقف، في محاولة للإشارة إلى اعتذار مبطن، إلا أنّ هذا الأمر لم يخفف من حدة الهجوم الذي شنّ عليه على تويتر.

فريق عمل صيحات رصد الكثير من ردود الفعل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واختار لكم ما يلي:

- تبًا لك رونالدو، من يهتم لعضلات بطنك اللعينة!

- يستطيع رونالدو الآن أن يأكل عضلات بطنه مع العار!

- مش مفهومة!

- علامة استفهام!


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.