اشتعال الحرب بين حمو بيكا ومجدي شطة، فما القصة؟

جورج حداد | 9 تشرين الثاني 2018 | 16:24

"حمو بيكا"... الاسم الاكثر تداولاً في مصر خلال الايام الماضية، فبعد اثارته للجدل منذ ظهوره على الساحة، وتصدره لتريند "يوتيوب" متفوقًا على مطربين كبار كعمرو دياب وشيرين وتامر حسني. أثار المطرب الشعبي حمو بيكا الجدل في الشارع المصري بعد دخوله بصارع ناري مع منافسه الاول مجدي شطة، وذلك بعد أن أعلن دعوته لحضور حفل شعبي بالإسكندرية بالمجان في حضور كثير من المطربين من بينهم شطة الذي اعتبر أن بيكا يستخدم اسمه لسرقة متابعيه.

وعقب إعلان بيكا عن حفلته بالإسكندرية، خرج شطة في فيديو له ينفي علمه بأي تفاصيل عن الحفل متهمًا بيكا بالتحايل لسرقة معجبيه وضمهم إلى صفوفه قائلا: "بيكا عمال يقول أنا جايب مجدي شطة في حفلة يوم الجمعة وأنا عندي شغل هنا في المطرية أصلا.. الناس اللي رايحه حفل حمو بيكا من أجلي أنا مش رايح.. بيكا كان بيقول كده علشان يلم الفانز بيتاع الناس.. أنما انا مش رايح الحفلة".

من جانبه، هاجم حمو بيكا والمشاركون معه في الحفل "شطة"، مبررين دعوته بأنه كان سوء تفاهم، لافتين إلى أنهم لا يعرفونه، وقال المطرب فلفل أسمر، أحد المشاركين في الحفل: "ملكش في الطيب نصيب يا شطة.. دا انت اللي كنت هتتصيت.. كل الناس اللي جاية ناس محترمة وبتقدم فن.. مستنيين كل الناس اللي جايه حفلتنا ومتشغلوش بالكم بأي حاجة".

ورد "شطة" في مقطع فيديو جديد على الواقعة، قائلًا: أنا مش رايح الحفلة.. أنا جمهوري غالي عليا ومينفعش أشحططه وأوديه إسكندرية"، مطالبًا معجبيه بعدم الاستماع لـ"بيكا" أو الذهاب إلى الإسكندرية لحضور الحفل. وأعلن مجدي شطة دخوله في منافسه مع "بيكا" بإقامة حفل كبير في المطرية، قائلًا: "انتظروني أسبوعين أو ثلاثة وأنا هعملكم حفلة هنا في المطرية.. هيا كده بدأت والكلام خلصان بشياكة.. ولو فيه منافس أنا موجود".


هذه المعركة بين بيكا انتقلت الى مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان للمصريين رأيهم الخاص بها، وسوف ننقل لكم أبرز ردود الفعل في موقع تويتر:

اسامي فنانين ولا مخدرات

يتحرقوا

لا تعليق

التعليق الافضل

الموضوع وصل للـCNN

متضامنة مع شطة

الموضوع بقى خطر

اتصدمت

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.