ريال مدريد يستعد لإبرام صفقته الأولى في الشتاء

جورج حداد | 9 تشرين الثاني 2018 | 19:00

يستعد نادي ريال مدريد الاسباني لابرام أولى صفقاته الشتوية والتي سوف تكون في الخط الخلفي، الذي يعاني فيه النادي الملكي في الفترة الاخيرة بسبب كثرة الاصابات. هذا ما ذكرته صحيفة "ماركا" المقربة من فريق العاصمة، والتي قالت إن الملكي قرر استعادة لاعبه السابق المدافع الشاب ماريو هيرموسو خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث يملك الفريق 50% من عقده وخيار إعادة شرائه بمبلغ 15 مليون يورو يدفع نصفها فقط 7،5 ملايين يورو.

وانتقل المدافع الشاب من فريق ريال مدريد الثاني لإسبانيول صيف 2017 مع خيار يمنح فريقه إعادته مقابل 7،5 ملايين يورو لكن بشرط جزائي لبقية الفرق يبلغ 40 مليون يورو يملك الفريق الملكي أيضًا نصفها. وحسب الصحيفة عينها، فإن حاجة مالك فريق إسبانيول للأموال قد تدفعه لبيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية خصوصًا أنه ضمن اهتمامات عدة فرق كبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وقيمته ارتفعت بعدما أصبح ضمن قائمة منتخب إسبانيا التي أعلنها لويس إينريكي يوم الخميس وهو ما يدفع ريال مدريد لاستعادته في الشتاء المقبل.

يذكر أن غريم الريال التقليدي "برشلونة" يعاني هو الآخر في المركز عينه وأيضاً بسبب كثرة الاصابات التي لحقت بمدافعيه، اضافة الى تراجع مستوى جيرارد بيكيه منذ بداية هذا الموسم، وربطت الصحف العالمية نادي برشلونة بعدة أسماء أبرزها الدولي المغربي المهدي بن عطية لاعب فريق يوفنتوس الايطالي، وقائد نادي أرسنال، الفرنسي لوران كوسيلني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.