تامر حسني يكشف عن سبب رفضه المشاركة في برنامج "ّذا فويس"

علي حمدان | 13 تشرين الثاني 2018 | 17:31

بعد الكثير من الشائعات التي ربطته بالمشاركة ببرنامج "ذا فويس" للكبار، كشف الفنان المصري تامر حسني، أنه رفض المشاركة في لجنة الاختبار لهذا البرنامج. وعن سبب رفضه قال حسني الملقب "بنجم الجيل" أنه رفض أن يكون حكمًا على أشخاص مقاربين لعمره. كلام حسني هذا أتى خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "صاحب السعادة" المصري الذي يعرض على قناة dmc.

وقال: " كان عندي مبدأ معين كده يمكن أنا الوحيد اللي شايفه.. وهو إن ذا فويس للكبار اللي بيدخلوا يختبروا أو يغنوا همَّ في سني أو في جيلي مستحيل أخليه يشوفني أستاذ... أنا مش حكم ومطلعتش من الملعب".

وأضاف: "دي وجهة نظري... ما ينفعش حد يدخل يغني في سني ويشوفني أستاذ.. لا أنا مش أستاذك أنا بعبر عنك وبغنيلك.. عشان كده كان بيتعرض عليا كل سنة ويقولولي إحنا مش مقتنعين بالسبب". وأردف حسني: "إنما الطفل كده كده هيشوفني عمو وبابا ويتعلم مني حاجة.. إنما أنا مقتنعتش اني أعمل ذا فويس للكبار مع احترامي لنجاحه الرهيب ولكل الزملاء اللي شاركوا فيه".

يذكر أن تامر قد تعرض لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، و أصابت حباله الصوتية استدعت دخوله المستشفى.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.