وظيفة الأحلام: سافر العالم وجرّب الماريجوانا مع راتب 1200 دولار!

غوى أبي حيدر | 18 تشرين الثاني 2018 | 14:00

هذه ليست الوظيفة التي سيتفاخر بها والداك أمام الأقارب والأصدقاء، لكنّها وظيفة الحلم إن كنت تحب السفر والمغامرة والأهم تدخين الماريجوانا. تبحث شركة "هيفي هيترز" (Heavy Hitters) وهي شركة سجائر الكترونية (Vape) في جنوب كاليفورنيا، لتوظيف عشرين سفيراً لعلامتها التجارية. وسيقوم السفراء بالترويج لخراطيش زيت السجائر الإلكترونية في المناسبات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

حتى الآن هذه وظيفة عادية وطبيعية، إلا أنّ شركة "هيفي هيترز" متخصصة ببيع زيت الماريجوانا للسجائر الإلكترونية، وهو امر عادي في الولاية وقانوني جداً.

سيتقاضى كل سفير 1200 دولار شهريًا نقدًا، بالإضافة إلى رصيد بقيمة 500 دولار أميركي لشراء منتجات "هيفي هيترز". كما سيستمتع بسفريات مدفوعة التكاليف إلى المعارض والمناسبات المتعلقة بالماريجوانا والحشيشة. وكذلك سيكون من بين أول من يجرب سلالات ومنتجات جديدة من هيفي هيترز، ويعمل عن كثب مع أبرز منتجي الماريجوانا.

كل ما على الراغبين بالتقديم لهذه الوظيفة هو تحميل فيديو مدته دقيقة على يوتيوب، يوضحون فيه سبب إعجابهم بشركة هيفي هيترز، وما الذي يجعلهم مميزين، والتحدث عن مهارات أو مواهب خاصة قد تكون لديهم. ومن ثم تحميله على الإنستاغرام ومنشن الشركة.

ونتمنى لكم التوفيق والمتعة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.