إليكم ترتيب صلاح ومحرز في قائمة الأفضل في الدوري الإنجليري

علي حمدان | 14 تشرين الثاني 2018 | 20:00

 انتهت المحرلة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث تحددت كثيراً معالم الفرق التي سوف تنافس على اللقب، فبقي مانشستر سيتي في صدارة الدوري برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول الوصيف، ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 28 نقطة، وتوتنهام في المرتبة الرابعة برصيد 27 نقطة. ونظراً الى أداء الفرق الى الآن يبدو أن المنافسة سوف تكون ثلاثية بين السيتي، تشيلسي، ليفربول. ما يعني أننا سوف نكون امام منافسة عربية عربية على صعيد اللاعبين بين الملك المصري محمد صلاح والمحارب الجزائري رياض محرز.

وهذا ما أكده تقرير موقع "بليتشر ريبورت" الإنجليزي، حيث دخل الثنائي صلاح ومحرز قائمة أفضل 20 جناحًا في الدوري الإنجليزي. وتصدر الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ، لاعب السيتي قائمة أفضل جناح في المسابقة، يليه إدين هازارد، ثم سيغوردسون لاعب إيفرتون، وريان فريزر لاعب بورنموث. وجاء محمد صلاح في المركز الخامس، ثم جاء رياض محرز في المركز الرابع عشر.

وعلى صعيد المهاجمين، تصدر أغويرو القائمة ، يليه كالوم ويلسون لاعب بورنموث، وريشارلسون لاعب إيفرتون، ثم ألكسندر لاكازيت، لاعب آرسنال.

وفي مركز لاعب الوسط، كانت سيطرة السيتي واضحة حيث احتل أبناء المدرب الاسباني بيب غوارديولا المراتب الثلاث الأولى، وجاءوا على الترتيب التالي: البرتغالي برناردو سيلفا، الإسباني ديفيد سيلفا، والبرازيلي فرناندينو.

على مستوى الخط الخلفي فاختير فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول كأفضل مدافع في البريمييرليغ، وحصل الإسباني ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي على لقب أفضل ظهير أيسر، وكايل واكر، لاعب السيتي، على لقب أفضل ظهير أيمن، وحصل حارس نادي نيوكاسل مارتن دوبرافكا على لقب أفضل حارس مرمى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.