حقيقة قتل مغربية لصديقها وتقديم لحمه للعمال!

علي حمدان | 24 تشرين الثاني 2018 | 14:30

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بخبر مفاده إقدام سيدة مغربية على قتل صديقها وتقطيعه وتقديمه إلى عمال باكستانيين كوجبة طعام بعد طبخه مع الارز. ونقلت معظم المواقع ان المدعي العام في مدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة قد وجه هذه التهمة للسيدة المغربية، وذلك بعد اقدامها على ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

إلا أن هذا الموضوع نفته شرطة مدينة أبو ظبي نفياً قاطعاً من خلال بيان أصدرته في انستغرام دعت فيه وسائل الإعلام العربية الى توخي الحذر أثناء نقلها مثل هذه الاخبار.

واليكم نص البيان: نفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، المعلومات غير الحقيقية والتي نقلت صورة غير دقيقة لأحداث قضية مقتل (عربي) على يد (عربية) من الجنسية نفسها، والتي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وما تناقله عدد من الصحف ووسائل الإعلام المحلية، مما أعطى للواقعة الحقيقية أبعاداً اتسمت بالخيال أكثر من الواقع، والإضافات غير المنطقية والواقعية المتنافية مع القصة الحقيقية للواقعة ما يؤثر على مجرياتها حالياً أمام النيابة والقضاء .وقال مصدر مسؤول بشرطة أبوظبي مختص بالتحقيق في القضية، أنه وبالتدقيق على الواقعة، اتضح عدم صحة ما تم تداوله وإضافة بيانات غير حقيقية للواقعة، ومن ذلك نفي قيام السيدة العربية (بإطعام أجزاء من جسده لعمال بعد الشروع في قتله). ودعت شرطة أبوظبي كافة أفراد المجتمع، ورواد مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام إلى عدم نشر وتداول الأخبار غير الصحيحة، وضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وانتظار البيانات المعتمدة الصادرة عن جهات الاختصاص قبل الإقدام على نشر مثل هذه الأخبار التي تضر بالأمن المجتمعي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.