صدفة غريبة تهدي رجل وزوجته نحو مليوني دولار!

حسام محمد | 27 تشرين الثاني 2018 | 11:00

نحو مليوني دولار لم يكونوا في حسابات زوجين أميركيين، وصلوا إليهما عبر صدفة غريبة يمكن اعتبارها أسعد مفاجأة في حياتهما، وقد كانت لتضيع لو أن لعب الحظ لعبه كاملة.

وعثرا كل من هارولد وتينا إهرنبرغ على بطاقة يانصيب اكتشف فيما بعد أنّها فائزة بمبلغ 1.8 مليون دولار وذلك أثناء تنظيف منزلهما بولاية لويزيانا.

وكان الزوجان يستعدان للاحتفال بعيد الشكر، عندما وجدا البطاقة التي نسيا أمرها تماما. ولدى مراجعة الموقع الإلكتروني لليانصيب، اكتشف الزوجان أن رقم البطاقة فائز بالجائزة الكبرى وقدرها 1.8 مليون دولار.

وقال هارولد إنه استغرق وقتا للتحقق من الأرقام عدة مرات، قبل أن يدرك أن بطاقته ربحت بالفعل هذا المبلغ الكبير، حيث لم يدق الأمر للوهلة الأولى.

وكان أمام هارولد وزوجته أسبوعان فقط للاستفادة من البطاقة قبل أن تنتهي صلاحيتها، إذ كانت قد ربحت بتاريخ 6 حزيران الماضي، حيث حصل الزوجان فعلاً على مبلغ 1.3 مليون دولار بعد اقتطاع الضرائب، حيث قالا إنهما سيحتفظان بالمبلغ لفترة ما بعد التقاعد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.