رحيل نجمة السوشال ميديا أمل حمّادة... القلب الطيب توقف فجأة

محمود فقيه | 27 تشرين الثاني 2018 | 19:31

لم يسعف القلب الطيب صاحبته كي يوصلها إلى مستشفى النجدة الشعبية في النبطية وهي في حالة حرجة، إذ توفيت نجمة السوشال ميديا اللبنانية المثيرة للجدل أمل حمّادة وهي في سيارة الاسعاف قبل وصولها إلى قسم الطوارئ. 

وبحسب صديقتها كفى كمّال، التي تتولى الإجابة على هاتف أمل عند الاتصال، ذكرت لـ"صيحات" أن أمل كانت تعاني منذ الصباح من آلام حادة في الرأس، ولكنها أهملت ذلك ظنًّا منها أنها مجرد آلام بسيطة تزول بالمسكنات، ولكن بعد الظهيرة أشتدت هذه الآلام بوتيرة سريعة، أدت إلى حالة تقيؤ غابت على أثرها عن الوعي، ما استدعى نقلها الى المستشفى بصورة عاجلة ولكنها فارقت الحياة على الطريق. 

وبحسب ممرضة الطوارئ في مستشفى النجدة الشعبية في النبطية، فإن أمل وصلت الى باب المستشفى عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم وهي بحالة وفاة، وبحسب تقرير الطبيب المعاين، فإن السبب هو توقف مفاجئ في القلب. 

بدوره ابن خالتها الإعلامي أحمد ياسين الذي كان غرّد على تويتر بأنها في حالة موت سريري عاد وأكد لـ"صيحات" أن أمل قد توفيّت نتيجة جلطة دماغية حادة. 

وأما منصات التواصل الاجتماعي فغصّت بالتعليقات إثر إعلان إبن خالة أمل وفاة قريبته ليخسر لبنان أحد الوجوه المحببة التي طالما خطفت الأنظار والأنفاس بإطلالتها.  


إليسا أول من نعاها 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.