لهذه الاسباب اختير ملعب سنتياجو برنابيرو لاستضافة كلاسيكو القرن

علي حمدان | 30 تشرين الثاني 2018 | 21:00

بعد الكثير من الاخذ والرد حول مكان اقامة المباراة النهائية لكأس لبيرتادوريس بين ريفربليت وبوكا جونيورز، وقع الاختيار على ملعب سانتياغو بيرنابيرو الخاص بفريق ريال مدريد الاسباني ليكون مسرحا لهذا اللقاء.

اختيار ملعب الفريق الملكي من قبل اتحاد اميركا الجنوبية لكرة القدم أتى بسبب عدة أمور فندها أليخاندرو دومينغيز رئيس الاتحاد، وسوف نستعرضها لكم في الأسطر القادمة:

علاقة دومينغيز وفلورنتينو بيريز

قال دومينيغيز إن برمجة المباراة في مدريد بدأت بمكالمة هاتفية مع صديقه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وقال: "كل شيء ابتدأ بمكالمة هاتفية مع صديقي فلورنتينو بيريز قال لي في دقيقتين الملعب متاح للعب النهائي". وأضاف :"ريال مدريد قال لي إن الملعب متاح ومجانًا، ولن نجني أي شيء فكل الأموال ستستعمل لمحاربة العنف في ملاعب كرة القدم".

الجالية الأرجنتينية في مدريد

كما قال دومينغيز أيضاً: "مدريد تحتضن أكبر جالية أرجنتينية خارج الأرجنتين، المباراة ستلعب بجماهير أرجنتينية من ريفربليت وبوكاجونيورز، ولا تحلم المجموعات المشاغبة بالحضور لن يكون لها أمل في التواجد في مدريد".

الامن الاسباني

قال رئيس اتحاد اميركا الجنوبية لكرة القدم أن مدريد المدينة الأكثر آمانًا في العالم، لها مطار كبير، وتقاليد في كرة القدم كل العالم يذهب لمدريد لمشاهدة كرة القدم من يحب كرة القدم يحب مدريد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.