مذيعة تهدي جوليا روبرتس 5 نصائح لزيادة متابعيها على انستغرام!

حسام محمد | 4 كانون الأول 2018 | 13:00

على الرغم من أن متابعي الممثلة الأميركية المشهورة جوليا روبرتس على انستغرام تخطوا الـ 3 ملايين ونصف المليون متابع، إلا أن المذيعة التي أهدتها 5 نصائح لزيادة عدد المتابعين لديها 61 مليون متابع.

وكشفت "إلين ديجينيريس" مقدمة البرنامج الأمريكي "إلين"، لجوليا روبرتس عن النصائح بطريقة طريفة ومضحكة، مشيرة إلى أن أولى الخطوات أن تلتقط جوليا صورا لها من جزيرة استوائية، بينما كانت النصيحة الثانية أن ترتدي جوليا روبرتس، بيكيني، على الجزيرة الاستوائية، على غرار نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان.

أما ثالث نصيحة، فهي أن تلتقط جوليا روبرتس طوال الوقت، صورا للطعام الذي تتناوله، من أجل مشاركته على "إنستغرام"، بينما كانت النصيحة الرابعة، أن تشارك جوليا روبرتس صورا لها من الماضي، سواء من الطفولة، أو من أيام الدراسة في الجامعة.

وكانت آخر نصيحة، من إلين ديجينيريس لجوليا روبرتس من أجل زيادة عدد متابعيها على "إنستغرام"، التقاط صور مع أصدقائها المقربين، لتفاجئها بحضور صديقها المقرب، الممثل الأمريكي، ديرموت ملروني، الذي يشاركها حاليا بطولة مسلسلها التلفزيوني الجديد"Homecoming".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.