عضو في الاتحاد المصري يصرّح بأنه يتمنى عدم فوز بيراميدز بالدوري!

علي حمدان | 3 كانون الأول 2018 | 19:00

يحقق نادي بيراميدز المصري نجاحاً كبيراً في بطولة الدوري المصري الذي يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام برصيد 26 نقطة. وهو رقم مميز جداً للفريق الذي تأسس مطلع هذا العام، والمملوك من قبل رئيس الهيئة العامة في #السعودية المستشار #تركي_آل_الشيخ.

لكن نجاحات بيراميدز لا تعجب الكثيرين في #مصر، بينهم عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري "كرم الكردي" تاذي عبّر عن رغبته في عدم تتويج بيراميدز بمسابقة الدوري المصري بالموسم الجاري، وتمنى تحقيق الزمالك البطولة لإفادة الكرة المصرية. كلام الكردي هذا أتى خلال تصريحات اذاعية قال فيها: " أنا أتحدث هنا كمشجع مصري، وليس بصفتي عضوًا في اتحاد الكرة المصري، ولذلك أخشى أن يكون بيراميدز هو بطل الدوري هذا الموسم".

وأضاف الكردي: "الزمالك يسير بصورة جيدة، ولكنه يحتاج إلى لاعبين مميزين على دكة البدلاء للاستمرار بنفس المستوى حتى نهاية المسابقة." وأردف:" بطل الدوري سيكون أحد فرق الزمالك والأهلي وبيراميدز، الأهلي يمتلك لاعبين شبابًا مميزين جدًا، لكن لم يتم توظيفهم بصورة جيدة حتى الآن ولا يلعبون باستمرار". "في الحقيقة لا أتمنى أن يكون بيراميدز البطل، ولكن أتمنى الزمالك؛ لأن ذلك مفيد للكرة المصرية للتنوع وعدم احتكار اللقب". وختم "كمشجع كرة وليس كعضو في اتحاد الكرة أتحدث عن المفيد للكرة المصرية".

يذكر أن الدوري المصري لهذا العام يشهد مفاجآت كثيرة أبرزها احتلال بيراميدز للمركز الثاني اضافة الى تراجع نادي الاهلي بشكل كبير من خلال احتلاله المركز 16 برصيد 14 نقطة فقط.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.