راموس يتعرض لاصابة شبيهة باصابة محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال

علي حمدان | 4 كانون الأول 2018 | 16:00

يبدو أن "karma " والتي تعني كما تدين تدان، قررت الانتقام للفرعون المصري محمد صلاح من الدولي الاسباني ولاعب فريق ريال مدريد سيرجيو راموس. حيث تعرض قائد الملكي ومنتخب المتادور الاسباني للإصابة في ذات المكان الذي أصيب فيه نجم فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي إثر تدخل قوي ويبدو متعمدًا من راموس. حيث تعرض صلاح لإصابة في كتفه خلال الشوط الأول من مباراة كييف إثر تدخل قوي من راموس عرضه للكثير من الانتقادات من الجماهير المصري وجماهير ليفربول وكذلك المدير الفني يورغن كلوب.

وأتى الدور اليوم على راموس كي يتعرض لاصابة في نفس المكان، أي بكتفع الأيشر خلال الفوز على فالنسيا بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني يوم السبت. لكن وبعكس التوقعات قال راموس أنه واصل التدريب دون أي راحة قبل مواجهة مليلية في إيار دور 32 لكأس ملك إسبانيا. حيث أنه نشر يوم الاثنين صورة له على حسابه في انستقرام و وكتفه مربوط بكيس من الثلج للإسراع في التعافي وعلّق على الصورة قائلًا "لا يوجد أي يوم راحة".

بدورها ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانة، ان راموس تعافى بشكل سريع للغاية حيث تدرب بمفرده يوم الاثنين رغم أن المدير الفني الجديد سانتياغو سولاري منح لاعبيه راحة لمدة يوم الأحد لكن راموس تدرب أيضًا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.