تعرّف إلى الفنّانات الأكثر إنجاباً

محمد أبوزهرة | 8 كانون الأول 2018 | 14:00

تفضّل نجمات الفن في الوطن العربي، الاكتفاء بإنجاب طفل أو اثنين، بسبب رغبتهن في الحفاظ على رشاقتهن، بالإضافة إلى طبيعة حياتهنّ والانشغال الدائم بالتصوير والأعمال الفنية، إلا أن عدداً من النجمات تمرّدن على تلك القاعدة، وأنجبن كثيراً من الأطفال.

وتأتي الفنانة المصرية غادة عادل في الصدارة، حيث أنجبت قبل طلاقها من المخرج مجدي الهواري، 4 أولاد وابنة وحيدة، بعد فترة زواج استمرت ما يقرب من 20 عاماً، وهم محمد وحمزة وعبدالله ومريم وعز الدين.

الفنانة المصرية حنان ترك اعتزلت التمثيل العام 2012، وفضّلت التفرّغ لبيتها وتربية أطفالها، بعدما أنجبت 5 أبناء هم: يوسف وآدم من زوجها رجل الأعمال المصري خالد خطاب، ومحمد ومريم ومنى من زوجها محمود مالك.

كما أنجبت الفنانة المصرية نيللي كريم أربعة أبناء، من زوجين، وهم ولدان كريم ويوسف من زوجها الأول وبنتان من طليقها الدكتور هاني أبو النجا خبير التغذية هما سيليا وكندة، كما أبدت رغبتها في أكثر من حوار تلفزيوني في الإنجاب مرة أخرى لحبها وتعلقها بالأطفال.

كما أنجبت المطربة السورية أصالة نصري، 4 أبناء هم خالد وشام من المنتج السوري أيمن الذهبي الذي انفصلت عنه، وآدم وعلي من زوجها الحالي المخرج الفلسطيني طارق العريان.

فيما دخلت الفنانة مايا نصري، قائمة أكثر الفنانات إنجابا، بثلاثة أبناء هم ميكايلا وجيوفاني ومانويلا، من زوجها المخرج المصري إيهاب لمعي، الذي ارتبطت به العام 2010.

كما أنجبت الفنانة ماجدة زكي 3 أبناء هم أحمد وكمال وحبيبة من زوجها الفنان كمال أبو رية الذي انفصلت عنه العام 2014.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.