أحلام تعترف: طبيب التجميل طردني! وهذه نصيحتي للفتيات الخليجيات

علي حمدان | 5 كانون الأول 2018 | 18:30

بعد الكثير من الشائعات حول خضوعها لعملية تكميم في المعدة لخسارة الوزن، خرجت الفنانة احلام عن صمتها حول هذه المسألة نافية كل هذه الشائعات، ومؤكدة أنها تخضع لنظام غذائي للتخسيس، ولم تجرِ أي عمليات للحصول على النحافة. وقالت الفنانة الاماراتية، في مقابلة تلفزيونية مع برنامج Mbc trend، انها لن تخفي مثل هذه الامور مثلما يفعل البعض (اجراء عملية تكميم)، ولفتت الى أنها خسرت حتى الآن حوالي 15 كيلو ومستمرة في نظامها حتى تخسر 5 أخرى.

ماذا طلبت أحلام من الفتيات الخليجيات؟

كما طالبت أحلام الفتيات بعدم الخجل من الاعتراف بإجراء عملية تكميم أو أي عملية تنحيف أخرى لأن أجساد الخليجيات أكثر عرضة للسمنة لأنهن يتناولن الخبز منذ صغرهن بكثرة، متعجبة من بعض النساء اللاتي تعرفهن جيدًا وينكرن إجراء عمليات تكميم ويقلن إن سبب خسارة الوزن هو تعرضهن لوعكة صحية فقط على خلاف الحقيقة.

لماذا طرد طبيب التجميل أحلام؟

كما أوضحت أحلام أنها فكرت في الخضوع لعملية تكميم بالمعدة ولكن الطبيب رفض وقام بطردها لأن وزنها يعتبر مثاليًا مع طولها الذي يبلغ 176 سم ووزنها 80 كيلو، موضحة أنها تبدو في التلفزيون أكثر سمنة من الحقيقة. وأضافت أن عملية التكميم كانت ستمنعها من الغناء والوقوف على المسرح لمدة 6 أشهر كاملة وقد يصل الأمر إلى سنة، كما أن الجسد يترهل بشكل سيئ بسببها، موضحة أنها تعمل على شرب 4 لترات ماء يوميًا.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.