مهرجان The award الشرق الأوسط يكرّم جميل راتب

محمود فقيه | 6 كانون الأول 2018 | 13:13

 استكملت لجنة مهرجان The Award الشرق الأوسط التحضيرات اللوجستية لهذا المهرجان الضخم الذي سيقام في مصر، تقديراً للدور الريادي لهذا البلد الذي يعتبر هوليوود الشرق في صناعة الفن والإعلام بالشرق الأوسط.

 وحددت اللجنة تاريخ 15 آذار 2019 تاريخاً نهائياً لانعقاد المهرجان بعدما كان مزمعاً انعقاده في 22 أيلول الفائت وجرى تأجيله لأسباب متعلقة بسوء الأحوال الجوية، كما عُيّنت الإعلامية هلا المر رئيسة للجنة التحكيم وفقاً لاقتراح رئيس مهرجان The award الشرق الأوسط حنا لولو. ويهدي المهرجان دورته الحالية الى روح الممثل القدير جميل راتب، إضافة إلى أسماء جديدة لعدد من النجوم الذين يمتلكون بصمة مميزة سواء على الساحة الفنية، الطبية والاجتماعية.

وكانت  لجنة مهرجان The Award الشرق الأوسط، قد عقدت اجتماعها الدوري برئاسة المنتج اللبناني حنا لولو ، رئيس إدارة First Class Investment، وحضور بعض أعضاء لجنة التحكيم: الإعلامية هلا المر، الشاعر نزار فرنسيس، الملحن وسام الأمير، رئيس مجلس إدارة إذاعة سترايك لبنان اشي حدشيتي، ،السفير ربيع السباعي ، صاحبة وكالة Natalie"s agency نتالي فضل الله ،الإعلاميين عادل ساميا وبيار حداد ، والمسؤولة الإعلامية للمهرجان فابيان عون .

 وتجدر الإشارة، الى أن الدورة الاولى من مهرجان "The Award" كانت قد أقيمت العام الماضي في بيروت، وشهدت فاعالياتها تكريم كوكبة من نجوم العالم العربي نذكر منهم : الهام شاهين، لبلبة ، ملحم زين ، معين شريف ، ماجد المصري،الموسيقار طلال ،أمل عرفة , المخرج خالد يوسف، خوسي فرنانديز، الاعلامي جمال فياض وغيرهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.