مبابي يرد على تصريحات مقارنة نفسه بميسي

علي حمدان | 10 كانون الأول 2018 | 18:00

قرر اللاعب الدولي الفرنسي ومهاجم فريق باريس سان جيرمان، الرد بنفسه على التصريحات التي انتشرت نقلاً عنه مؤخراً، والتي يقارن فيها نفسه بقائد فريق برشلونة الاسباني، النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

حيث انتشر تصريحا ًفي الاونة الاخيرة نسب الى مبابي قال فيه "ميسي لاعب استثنائي، ولكن ما زلت أعتقد أنه إذا واصلت العمل بجد فيمكنني أن أكون أفضل منه في غضون 3 أو 4 سنوات". حيث نشر أحد الحسابات الداعمة لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تصريحات مبابي، وتساءلت إن كان اللاعب الشاب خانه التوفيق فيما قاله.

ليقوم اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب صاعد لعام 2018 "مبابي" بالرد بنفسه على التغريدة، من خلال تعليق بحسابه الشخصي، قائلاً: "أنا لم أقل تلك التصريحات أبدًا، ميسي له منِّي كل الاحترام والإعجاب".

يذكر أن ليونيل ميسي حل هذا العام بالمرتبة الخامسة في حقل اختيار أفضل لاعب في العالم خلف الفرنسي كيلان مبابي صاحب المركز الرابع، والفرنسي أنطوان جريزمان الذي حل ثالثاً فيما حل البرتغالي كرستيانو رونالدو في المركز الثاني والكرواتي لوكا مودريتش في المركز الأول.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.