بطلة ملاكمة روسية تودع الحياة بصعقة كهربائية من هاتفها!

حسام محمد | 11 كانون الأول 2018 | 14:00

في حادث يمكن وصفه بالمأسوي على أقل تقدير توفيت بطلة رياضية روسية في سن المراهقة لم تجاوز عمرها الـ 15 عاماً، إثر تعرضها للصعق بالكهرباء.

وبحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن هاتف إيرينا ريبنيكوفا سقط في الماء، أثناء استحمامها بينما كان موصولاً بالشاحن، حيث وجدها أقاربها ميتة في الحمام في منزلها في مدينة براتسك بإقليم سيبيريا.

وقال رئيس قسم الكهرباء في جامعة إيركوتسك الحكومية يوري أغرافونوف: "الماء موصل جيد للتيار، ولهذا تشكلت دائرة كهربية قصيرة عندما سقط الهاتف في الماء"، وأردف: "إذا لم يوصل الهاتف بتيار كهربائي بقوة 220 فولت، لما حدثت هذه المأساة".

وكانت المراهقة الراحلة إحدى بطلات نوع من الملاكمة نشأت في اليونان القديمة، وقد فازت بالبطولة الروسية منذ شهرين، وحينها اختيرت لتمثل منتخب بلادها، حيث أصدر الاتحاد الرياضي بياناً قال فيه: "لقد تسبب حادث مأسوي في وفاة بطلتنا وصديقتنا وزميلتنا وتلميذتنا إيرينا".

وقال أحد أصدقائها: "كانت تحلم بأن تصبح بطلة العالم"، بينما قالت شقيقتها تاتيانا (25 عاما) لصحيفة "كومسومولسكايا برافدا": "قلوبنا مكسورة. كانت هادئة للغاية. المنزل موحش من دونها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.