تعرف إلى أغرب 5 مطاعم في العالم!

حسام محمد | 12 كانون الأول 2018 | 14:00

بالرغم من أهمية تميز المطعم بمذاق مأكولاته وخدماته التي يوفرها، إلا أنّ جزءاً كبيراً وهاماً من هذا التميز ينحصر في شكله الذي يجذب الكثيرين بغض النظر عن أي شيء آخر.

وكشف موقع "pouted" المختص بالسياحة والسفر عن أكثر 5 مطاعم تميزاً وغرابة حول العالم، حيث اعتمدت هذه المطاعم على أفكار إبداعية جذابة، أحدها كان في دولة عربية حيث نذكر لكم فيما يلي:

- مطعم الجليد في دبي الإمارتية

يعتبر مطعم الثلج في دبي من أغرب مطاعم العالم، حيث تم صنع طاولاته وأثاثه، وجدرانه من الجليد، ويتعين على زبائنه ارتداء ملابس خاصة يوفرها المطعم لتحمل الانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

- مطعم النينجا في نيويورك الأميركية

يعيد العنوان مخيلاتنا إلى الأفلام الصينية وسلاحف النينجا، إلا أن هناك نينجا من نوع آخر حيث تم تحويل الخيال لواقع في نيويورك بتصميم مطعم مطعم على هيئة منزل تقليدي صيني عدا عن أن العاملين به من مقاتلي النينجا، حتى إنهم يقدمون الأطعمة بطرق كأنهم يؤدون حركات قتالية.

- مطعم أعماق البحر في جزر المالديف

باستطاعتك في هذا المطعم مشاهدة الحياة البحرية الطبيعية أثناء تناولك وجبات الطعام، حيث إن المطعم عبارة عن حوض زجاجي ضخم تحت ماء المحيط الهندي.

- مطعم سجن جزيرة الشيطان في الصين

في الصين تم افتتاح مطعم غريب من نوعه، حيث يشعرك كأنهم في سجن، وسط أجواء مرعبة، من زنازين وارتداء ملابس المساجين، والعاملون بالمطعم يرتدون ملابس حراس السجون.

- مطعم جزيرة الصخرة في جزيرة زنجبار في تنزانيا

إذا أردت الحصول على وجبة عشاء في مكان رومانسي، فمطعم الصخرة مثالي لذلك، حيث تم بناء المطعم على صخرة وسط الماء في مكان طبيعي رائع المنظر.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.