أغنية "قومي" لميريام فارس... نجاح كبير مقابل اتهامات بالعنصرية!

علي حمدان | 13 كانون الأول 2018 | 19:00

عادت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الى الساحة الفنية من جديد من خلال أغنية بعنوان "قومي" الذي قررت فارس اختيار تاريخاً مميزاً لطرحها وهو 12/12/2018.الفنانة الملقبة بملكة المسرح أعلنت عن عودتها من خلال رسالة مؤثرة جداً نشرتها على صفحتها الخاصة في انستقرام، جاء فيها: " لقد كانت الفترة الماضية فترة مهمة جداً في حياتي ، كنت خائفة، وبكيت ، وكنت أشعر بالانهيار. ولكن حبكم ودعمكم غمرني بكلّ إيجابية العالم ووقفت على قدماي مجدّدًا، وها أنا أقول: "استمتعوا بحياتكم، كل لحظة هي نعمة، وآمنوا دائمًا أن أسوأ الأوقات هي حسب إرادة الله من أجل مصالحكم الخاصة، وسوف يرشدكم إلى اجتيازها. لقد عدت من جديد وأنا سعيدة للغاية بأن أشارككم أحدث أغنياتي بعنوان "قومي"، والتي صنعت بكثير من الحب والعاطفة. فاستمتعوا بها".

وفور اطلاقها حققت هذه الاغنية نسبة مشاهدة كبيرة جداً وصلت الى حوالي 600 ألف مشاهد على يوتيوب، وعبر محبوها عن اعجابهم بها من خلال عدة تغريدات انشترت على مواقع التواصل الاجتماعي. اليكم أبرزها:

في المقابل لاقت أغنية قومي هجوماً حادا ًمن قبل شريحة كبيرة من رواد مواقع التواصل الذين اعتبروا أنها تحمل رسالة عنصرية جداً، وأنها تطال أصحاب البشرة الداكنة بطريقة سلبية وذلك من خلال تغييرها للونها في آخر الكليب. فيما انتقد البعض الاخر أدائها للاغنية باللغة الخليجية معتبرين أنها لا تمت للخليج بأي صلة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.