السلطانة هويام تلعب كرة القدم مع نادٍ مصري عريق

علي حمدان | 13 كانون الأول 2018 | 20:00

فاجأت الفنانة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة عربياً باسم السلطانة هويام، محبيها في الوطن العربي ومصر تحديداً، بمقطع فيديو لها وهي تمارس لعبة كرة القدم في مقر نادي الزمالك المصري، أحد أعرق الاندية المصرية عبر التاريخ. ونشرت أورزلي، عبر حسابها الخاص في موقع انستغرام، مقطع فيديو تستعرض فيه مهاراتها الكروية، رفقة أحد أصدقائها، وعلقت عليه قائلة: never change ، winning team "لا تغير الفريق الفائز أبداً".

وتزور الفنانة التركية، مصر حيث التقت مع عدد كبير من الشخصيات الفنية وأجرت عدة لقاءات صحفية، بالتزامن مع اقتراب توقيعها لفيلم "لص بغداد"، الذي يلعب الفنان محمد إمام فيه دور البطولة. وصرَّحت أوزرلي، بأنها لا تستطيع المشاركة في مسلسلات أو أعمال فنية طويلة التصوير، لانشغالها بالتزامتها تجاه ابنتها الوحيدة لارا، لذلك تفضل الأعمال القصيرة، مؤكدة اعتذارها عن العديد من الأعمال الفنية أخيرًا. يذكر أن أورزلي ظهرت في فيديو سابق وهي تقوم بالرقص العربي أو البلدي، وذلك مع الراقصة المصرية الشهيرة دينا.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.