تركي آل الشيخ: بودعكم!

حسام محمد | 17 كانون الأول 2018 | 20:00

فاجأ رئيس هيئة الرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ متابعيه بعدة تغريدات عن الرحيل، في حين أشارت تغريدات من حسابات أخرى إلى رحيله عن هيئة الرياضة السعودية.

وأثارت التغريدات غير الواضحة التي نشرها المستشار السعودي الجدل بين متابعيه ومحبيه، حيث أكدت ردود البعض على خبر رحيله عن هيئة الرياضة، في حين تساءل البعض الآخر عن القصد من هذه التغريدات.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" 5 تغريدات تتضمن مقاطع فيديو بها أغنيات مختلفة عن الوداع. وجاءت التغريدة الأولى متضمنة مقطع أغنية للفنان راشد الماجد بعنوان "بودعكم يا أحبابي"، حيث حظيت التغريدة بتفاعل واسع.

ورد عليها أحد المغردين "سنفتقدك"، وقال آخر "ما الموضوع، الله يحفظك لتكمل نجاح المشروع الرياضي الذي أضحى واضحا للملأ"، فيما قالت إحدى الردود: "رح نفتقدك".

كما نشر آل الشيخ تغريدة أخرى بعنوان "بليغ حمدي — بودعك عود قمة الشجن". وقال أحد المغردين تعليقا على التغريدة: "أين ذاهب؟"، ورد آخر "فخر الرياضة السعودية أبو ناصر". فيما قال آخر، "الجماهير السعودية لن تقبل برحيلك".

كما أضاف آل الشيخ تغريدة ثالثة بعنوان "عبد الكريم عبد القادر — وداعية". ثم أتبعها بتغريدتين لأغنية "يا ناصر" التي لحنت من كلماته ليغنيها فنان العرب محمد عبده.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.