صراخ وبكاء وتوتر... صحيفة أميركية تكشف أسرار ليلة زواج هاري وميغان!

حسام محمد | 20 كانون الأول 2018 | 18:00

بعد مضي أشهر على زواج حفيد ملكة بريطانيا الأمير هاري بزوجته ميغان ماركل، كشفت صحيفة people الأميركية عن العديد من أسرار الأيام التي سبقت التحضير للزفاف.

وبحسب الموقع، فإن فترة ما قبل الزفاف شهدت الكثير من التوترات والخلافات التي أدت إلى الصراخ وبكاء كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام نجل ولي العهد في المملكة.

وبيّن الموقع أن صداماً حصل بين كيت ميدلتون وميغان ماركل، بسبب فستان الأميرة شارلوت ذات الـ 3 سنوات، ومدى ملاءمته لها، حيث انتهت مشادّة كلامية بينهما بدموع من كيت والتي بكت لسبب لم يكن واضحاً بحسب الموقع.

من جهة أخرى كشف الموقع عن خلاف حدث بين الملكة إليزابيث وميغان ماركل حول التاج الذي كان من المقرر أن تضعه الأخيرة في زفافها، حيث تدخل الأمير هاري قائلاً: "ما تقول ميغان فقط سيحدث".

وبحسب مصادر من القصر فإن تجهيزات كثيرة لم تحدث إلا في اللحظات الأخيرة بسبب الخلافات، حيث كان الإجهاد واضحاً على وجوه العائلة الملكية في الزفاف، ومع ذلك ، فإن الأمير وليام كان في حالة مزاجية رائعة ومبهجة كما أن كيت كانت في غاية الجمال والأناقة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.