فتاتان توأمان تتحديان القوانين وتصران على الزواج برجل واحد!

حسام محمد | 29 كانون الأول 2018 | 10:00

من التوائم الأكثر تطابقاً في العالم، هكذا تصف آنا وأختها لوسي نفسيهما، وهو أمر منطقي، حيث إنّك لن تستطيع أبداً أن تميز الواحدة عن الاخرى. وتصر الفتاتان التوأمان اللتان تعيشان في أوستراليا بحسب وسائل إعلام أوسترالية وعالمية، على تحقيق حلمهما بالزواج من رجل واحد وهو أمر لا تسمح به القوانين المحلية.

وتعتقد كل من آنا ولوسي دي سينكي (33 عاما) أن الموعد قد حان للزواج رسمياً بـ بن بيرن الذي كانتا تواعدانه منذ مدة ست سنوات، ولكن على ما يبدو أن القانون الأوسترالي لن يسمح بذلك مطلقاً، حيث يمنع أحد القوانين الزواج بأكثر من امرأة مهما كانت الأسباب منذ عام 1961.

وكانت الشقيقتان التوأمان قد انتقلتا في العام الماضي للعيش في منزل بن الذي يعيش مع والدته، وفي هذا قالت لوسي: "بن يعاملنا بشكل متساوٍ تمامًا. إذا قبّل آنا، يقبلني مباشرة. ولكوننا توأمين متطابقين فإنه يفهم روابطنا"، وأضافت: "نحن ننام جميعًا معًا، بعض الناس يقولون أن الأمر مثير للاشمئزاز ، لكن الأمر يناسبنا".

وشاركت حسابات للشقيقتين على وسائل التواصل الاجتماعي تحت اسم " التوأمان الأكثر تطابقاً في العالم"، صوراً لهما قالتا: "نحن نواجه مشكلة فريدة، نريد أن نتزوج بالرجل نفسه"، الأمر الذي أثار موجة من التفاعل في وسائل التواصل الاجتماعي محليا وعالميا، كما طالبا عبر برنامج تلفزيوني استضافهما بأن يسمح لهما بتحقيق حلمهما، متسائلين: "ما الحل؟!".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.