هذا ما قالته أحلام من أمام الكعبة المشرفة!

جورج حداد | 3 كانون الثاني 2019 | 13:00

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو على صفحتها الخاصة في موقع تويتر، من داخل الحرم المكي تدعو من خلاله لمتابعيها بدوام الصحة والعافية.

ولاقى هذه الفيديو المصور في لحظات صلاة الفجر، تفاعلاً كبيراً على صفحة أحلام. وقالت الفنانة الملقبة بـ "الملكة" موجهة دعاءها الى متابعيها: "الله يعطيكم متابعيني ويبارك لكم، ويبارك في صحتكم، وكل واحدة تسمعني الله يبارك لها في صحتها، وعافيتها، ومالها، وأهلها، وذريتها، وأسأل الله العظيم أن يُحسن خاتمتي، وخاتمتكم، وخاتمة جميع المسلمين".

كما عبرت أحلام عن فرحتها من أداء فريضة صلاة الفجر من داخل الحرم قائلة: "يا زين صلاة الفجر في الحرم، الحمد لله"، كما دعت لكل من يتمنى زيارة الحرم بزيارته. ولاقى هذا الفيديو تفاعلاً كبيراً من متابعي أحلام حيث حصل على ما يزيد على 1500 اعجاب، و277 اعادة نشر اضافة الى مئات التعليقات والتي سوف ننقل لكم أبرزها:

يذكر أن أحلام كانت قد قضت يوم رأس السنة في المملكة العربية السعودية وفي مدينة مكة المكرمة تحديداً وذلك بحسب ما نشرت في تويتر.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.