ليفربول يحدد المبلغ المطلوب مقابل انتقال محمد صلاح إلى الدوري الإسباني!

حسام محمد | 6 كانون الثاني 2019 | 14:00

يشهد النادي الملكي الإسباني فترة تعد من أسوأ الفترات في تاريخه الكروي، إذ تراجعت نتائج النادي بشكل كبير، بعد غياب الدون كريستيانو رونالدو، والمدرب النجم زين الدين زيدان عنه.

وبحسب صحف إسبانية فإنّه من المتوقع أن يدخل نادي ريال مدريد مع نادي ليفربول في مفاوضات من شأنها أن تصل إلى صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف الملكي.

ونقلت وكالات عربية عديدة عن صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات صلاح لتدعيم هجوم الفريق، في ظل معاناته الهجومية منذ رحيل البرتغالي رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب الصحيفة فإن الريدز حدد مبلغ 180 مليون يورو لبيع صلاح، الذي يمتلك رغبة قوية في خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد، في حين أنه يلقى ترحيبا وموافقة على ضمه من جانب مسؤولي الملكي.

من جانب آخر فإن تقارير رياضة إسبانية مختلفة، أكدت أن برشلونة أيضاً يسعى للتعاقد مع صلاح، مشيرة إلى أن النجم ليونيل ميسي يلعب دورا كبيرا في فوز فريقه بالصفقة.

ويحتل محمد صلاح وصافة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، بفارق هدف عن الثنائي المتصدر أوباميانج لاعب أرسنال، وهاري كين مهاجم توتنهام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.