"جاري التحميل"... مناقشة مخاطر السوشيل ميديا بمسرحية!

محمد السعيد | 8 كانون الثاني 2019 | 20:00

يفتتح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح العرض الجديد "جاري التحميل" إنتاج فرقة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح في السابعة مساء غدٍ الأربعاء  على مسرح "أوبرا ملك" في رمسيس بالقاهرة.

العرض تدور أحداثه في "إنترنت كافيه"، ويستعرض أنماطاً إنسانية عدّة على مر التاريخ وعلاقتها بالحاضر، وفكرة الانعزال التي تسيطر على المجتمع من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المسيطرة على حياتهم.

المخرج عادل حسان مدير فرقة مسرح الشباب قال إن العرض يشارك أيضاً ضمن عروض المسار الثالث بمهرجان المسرح العربي والذي يعقد في الفترة ما بين 10و16 كانون الجاري بالقاهرة.

"جاري التحميل" بطولة ياسر صادق، رامى نادر، مروان عثمان، محمد أمين، ليلة نبيل، مالك العلي، براء عسل، زيزو، ريم عبدالحليم، نرمين نبيل، موسيقى وألحان محمد شحاتة، ديكور حمدي عطية، ملابس رباب البرنس، إضاءة إبراهيم الفرن، استعراضات محمد ميزو، مادة فيلمية محمود صلاح، وياسر عطية، تأليف وأشعار سامح عثمان، إخراج سامح الحضري.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.