رحلة إلى دبي عام 2020 بكلفة 147 ألف دولار... ما قصتها؟

جاد محيدلي | 14 كانون الثاني 2019 | 20:30

لا شك أن مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة أصبحت من أهم مدن العالم، والنجاح يطال مجمل القطاعات فيها، وأبرز ما قد يُذكر عند الحديث عن دبي هو السياحة. وفي هذا الإطار أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات "فور سيزونز" برنامج تبدأ كلفته بـ147 ألف دولار، فما قصته؟هذا البرنامج أٌطلق تحت إسم "لقاءات لا تُنسى 2020" وهو يُعد واحداً من 3 برامج لتجربة رحلة طائرة "فور سيزونز" الخاصة، للباحثين عن الرفاهية، بالإضافة إلى رحلات استكشافية مخطط لها، وأماكن إقامة فاخرة في فنادق ومنتجعات "فور سيزونز".  وفي عام 2020، ستُطلق الشركة العالمية هذه الرحلة والتي تشتمل دبي في برنامجها.

مدير تجربة النزلاء في طائرة "فور سيزونز" خافيير لوريرو قال لـ"CNN": "توفر رحلة لقاءات لا تُنسى 2020، 24 يوماً للسفر إلى جزر نائية، وعجائب معمارية. وهي تشمل وجهات مثل بورا بورا، وتشيانغ مي، ودبي، وبراغ". وتمكنت دبي من أن تكون من بين الوجهات العالمية التي تم اختيارها بفضل تقاليدها وثقافتها العلمية والقديمة الى جانب تمتعها بالحداثة والتطور وناطحات السحاب والأماكن السياحة والترفيهية الفخمة. وأضاف لوريرو: "عند البحث عن وجهات محتملة، لم يكن باستطاعتنا تفويت هذه المدينة الديناميكية التي تجذب العديد من الأشخاص إليها".

الضيوف الذين سيخوضون غمار هذه الرحلة سيقضون 5 أيام في دبي، فيكون باستطاعتهم استكشاف مختلف جوانب المدينة بشكل كامل. أما محبو المغامرة فستكون لديهم حصة كبيرة مثل التسابق على الكثبان الرملية في الصحراء على متن سيارات الدفع الرباعي. وأما الذين يرغبون في استكشاف الجانب الفخم للمدينة، فيمكنهم التمتع بتجربة لا مثيل لها في الطابق الـ122 من برج خليفة، بالإضافة الى التسوق في المحلات التجارية الراقية. أما في فندق ومنتجعات "فور سيزونز" على شاطئ جميرا، فسيكون باستطاعة الضيوف الاسترخاء على مياه الخليج العربي.

الى جانب عالم الرفاهية والتطور، سيتمكن الضيوف أيضاً من الذهاب إلى العاصمة للتعرف إلى الثقافة البدوية التقليدية والقديمة للبلاد، بالإضافة إلى متحف اللوفر في أبو ظبي. وتستهدف هذه الرحلة المسافرين الذين لديهم شغف في السفر والمغامرة. وسبق أن استضافت هذه التجربة الفاخرة مختلف الأشخاص مثل الأمهات مع بناتهن، والأزواج في شهر العسل، بالإضافة إلى مجموعات من الأصدقاء الجدد والقدامى. وتبدأ الرحلة من 12 آذار وتنتهي في 4 نيسان. وتستغرق الرحلة في دبي 5 أيام فقط ويبدأ سعرها من 147 ألف دولار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.