مؤخرة الرجل... الجزء الأكثر جاذبية في جسده بنظر النساء!

جورج حداد | 21 كانون الثاني 2019 | 20:00

غالباً ما نتهم نحن الرجال بأننا ننجذب الى جسد المرأة، والى مؤخرتها على وجه التحديد. هذا الاتهام الذي يمكنني شخصياً تأكيده قد يكون ظلم الرجل بعض الشيء ليس لأن الرجل لا ينظر الى هذا الجزء من جسد المرأة، بل لأن النساء أيضاً ينظرن النظرة عينها الى مؤخرات الرجال. الأمر بدأ معي عندما عرضت على زميلاتي في العالم فيديو للاعب الدولي المصري محمد صلاح، ظناً مني أني قد أجعلهم يحبونه أو يحبون رياضة كرة القدم كما أنا أحبها. الصدمة الاولى لي كانت عندما شاهدتهم صامتات يشاهدن الفيديو بكل تفاصيله، لكن ما لبثت ان ذهبت هذه الدهشة عن وجهي عندما عرفت أنهنّ يركزن على مؤخرة لاعب فريق ليفربول وليس عاى أي أمر آخر.

via GIPHY

هذا الامر دفعني الى البحث عن السبب العلمي وراء هذه الظاهرة. وبما أنني لم أجد تفسيراً علمياً لهذه المسألة ووجدت بعض الدراسات سوف أعرض عليكم إحدى الدراسات البريطانية التي قد تبرر نظرات صديقاتي.

الدراسة البريطانية تقول إن 6 من 10 فتيات في المملكة المتحدة يعتبرن أن مؤخرة الرجل هي الجزء الاكثر جاذبية فيه، فيما اعتبر 56% منهن أن الأعين هي الجزء الاكثر إغراءً.

وجاء الفم في المرتبة الثالثة بنسبة 22%، تلاه الساق بنسبة 20% فيما أتى الصدر في المرتبة الخامسة على لائحة الامور الاكثر جاذبية للنساء بنسبة 18%، تلاه الشعر في المرتبة الخامسة بنسبة 15% من اعجاب البريطانيات. لذا وبعد كل هذه الأرقام يمكنني أن أقدم نصيحة مجانية للرجال وأقول لهم "اشتغل على مؤخرتك لآخرتك".

via GIPHY



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.