كريستيانو رونالدو: كنت أشكر الله فظنوا أنّي سأتزوج!

حسام محمد | 28 كانون الثاني 2019 | 13:03

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن قرار كريستيانو رونالدو بالزواج من صديقته جورجينا رودريغيز، الأمر الذي دفع كريستيانو إلى توضيح الأمر عبر تصريح ناري تناقلته وسائل الإعلام.

وكانت الشائعات قد انطلقت من ظهور نجم يوفنتوس الإيطالي مع جورجينا في كنيسة غران مادري دي ديو في تورينو، ما دفع محبي النجم البرتغالي للاعتقاد بأنه يستعد لعقد قرانه.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، تصريحاً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قال فيه: "لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكن الزواج من جورجينا ليس ضمن خططي في الوقت الحالي".

وتابع رونالدو، "أنا أذهب إلى الكنيسة كل أسبوع، أنا كاثوليكي وأذهب لأشكر الله على كل شيء يعطيني إياه. لا أطلب أي شيء، والحمد لله لدي كل شيء، أنا ببساطة أشكره على حماية عائلتي وأصدقائي". وأردف، "أذهب إلى كنيسة مختلفة كل أسبوع، لأن في تورينو هناك الكثير من الكنائس، رآني مصور فظن أنني سأتزوج".

وكان رونالدو قد التقى بـ جورجينا رودريغيز لأول مرة في مدريد عام 2016، كما أنه أنجب منها طفة تدعى "ألان مارتينا"، ولدت في تشرين الثاني 2017.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.