العثور على ركام طائرة اللاعب إيميليانو سالا!

حسام محمد | 4 شباط 2019 | 19:00

كشفت صحف بريطانية عديدة عن القليل من أسرار اختفاء طائرة لاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا ، موضحة أنّه تم العثور على ركام الطائرة صباح الأحد. وكانت طائرة اللاعب قد اختفت في ظروف غامضة أثناء سفره فيها من فرنسا إلى بريطانيا، بعد انتقاله من نادي نانت إلى نادي كارديف الإنكليزي، حيث قامت شرطة جيرنسي (أحد الجزر القريب من المنطقة التي اختفت بها الطائرة) بالبحث عن ركام الطائرة لمدة 3 أيام، معلنة في النهاية عن فشلها في الوصول إلى نتائج، الأمر الذي دفع شقيقة اللاعب إلى أن تقود حملة ممولة من قبل محبي إيميليانو للاستمرار في البحث عبر شركة تحقيقات خاصة.

وأبلغت السلطات عائلتي اللاعب والطيار بأن الحملة الأخيرة استطاعت العثور على حطام الطائرة في قاع بحر المانش، مؤكدين أن غواصة خاصة استطاعت الوصول إلى الحطام والتأكد منها.

ولم تكشف التقارير الإخبارية عن تفاصيل الاحدث الذي أودى بالطائرة إلى أعماق بالبحر، حيث لا تزال التحقيقات جارية، بينما أوضح دافيد ميرنز، المشرف على التحقيق أن بياناً رسمياً سيصدر لاحقاً لإيضاح ما تم الوصول إليه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.