رئيس برشلونة يحسم الجدل حول استقطاب نيمار وإيسكو!

حسام محمد | 6 شباط 2019 | 18:00

كثر الحديث مؤخراً عن إمكانية تعاقد نادي برشلونة مع نجمين من العيار الثقيل، ألا وهما النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جرمان حالياً وبرشلونة سابقاً ، وإيسكو نجم ريال مدريد، إلّا أنّ تصريحات نارية أطلقها رئيس النادي الكتالوني وضعت نقاط القصة على حروفها.

وكشف جوسيب ماريا بارتوميو، قبل ساعات قليلة من انطلاق كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، عن حقيقة الإشاعات الدائرة حول محاولة استقطاب النجمين إلى صفوف البرشا.

وبحسب صحف إسبانية فإن بارتوميو قال في تصريح إذاعي: "لم يخبرني نيمار أبداً بأنه يريد العودة إلى برشلونة منذ أن رحل إلى باريس سان جرمان"، مضيفاً: "لم أتلقَّ اتصالات بشأن عودة نيمار، سواء من اللاعب أو من والده؛ اتخذنا قراراً برحيله من برشلونة، ووقّعنا مع ابن بلده فيليب كوتينيو، والفرنسي عثمان ديمبلي، وهما أصغر سنّاً من نيمار، ونحن سعداء بهما".

أما عن إيسكو، فقال بارتوميو: "عندما نرغب في التعاقد مع إيسكو يمكننا التحدّث إلى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بشكل مباشر". وتابع: "إذا طلب منا الجهاز الفنّي لاعباً من صفوف ريال مدريد، وكان اللاعب يرغب في الرحيل عن فريقه والقدوم الى برشلونة، فلن تكون هناك مشكلة، ولكن حتى الآن الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي لم يطلب لاعباً من ريال مدريد.. لم يحدث هذا الأمر منذ قدمت إلى هنا".

وأوضح رئيس برشلونة: "لا يوجد اتفاق بيننا وبين ريال مدريد بشأن عدم التعاقد مع لاعبي الفريق المنافس، ولكن كل نادٍ يحاول جعل فريقه الأكثر قدرة على المنافسة. هناك احترام متبادل بيني وبين بيريز، ولدينا الكثير من المصالح المشتركة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.