أكثر الأبراج انحرافاً في السرير!

غوى أبي حيدر | 10 شباط 2019 | 20:00

يُقال إنّ برج شخصية كريستيان غراي في فيلم "50 شيدز اوف غراي" هو الجوزاء، وتمثل شخصيته أكثر الشخصيات جنوناً وانحرافاً في السرير! أن تكون مختلف أو "كينكي" بالسرير هو أمر عادي ومحبذ طبعاً، ومن الجيد أن يتشارك الشريكان رغباتهما وأن يطلقا شخصيتهما الحقيقية عند ممارسة الحب، فلا أحد يريد شريكاً مملاً. طبعاً هذا الحديث ضمن العلاقة الجنسية الطبيعية أي بين شخصين ناضجين وافقا على كل شيء قبل العملية!

في التالي سنقدم لكم أكثر 5 أبراج "كينكي"، وحظاً موفقاً يا ولاد..! 

1- الحمل

يُقال إنّ الحمل هو أكثر الأبراج انحرافاً وجنوناً في السرير! يحب تجربة الأمور الجديدة ويحب أن يكون المسيطر وكأنّه يريد استملاك الشريك، ولذلك، سيقضي معه أي شخص وقتاً ممتعاً، فجنونه يجعله مميزاً ومختلفاً!

2- الجوزاء

يُقال إنّ الجوزاء هو أفضل برج بالمداعبة وكأنّ الأمر من اختصاصه، هو يكترث للنتيجة، يريد ان يكون كل شيء مدروساً كي يقضي الشريك وقتاً ممتعاً. ويحب الجوزاء أن يضيف أموراً خارجة مثل الألعاب أو الأكل. 

3- الجدي 

يتمتع الجدي بثقة بالنفس عالية تظهر بالسرير، ويحب أن يكون مرتاحاً مع الشريك وأن يريحه وهو صريح جداً، يتحدث عن رغباته وما يريد ويكترث لرغبات الشريك، لذلك، لا تخجل منه، على الأرجح يريد أن يجرب الأمور مثلك!

4- السرطان 

بما أنّه برج عاطفي ورومنسي، يعمل السرطان على أن يكون شريكه سعيداً ولذلك، الوقت الممتع مضمون معهن وبما أنّه يعطي الشريك كل ما يملك، سيظهر السرطان شخصية أخرى عند ممارسة الحب كي يقضي وقتاً لا ينسى! 

5- العذراء

يحب العذراء الاكتشاف وسيفعل المستحيل كي يجرب كل شيء. هو بطبعه هادئ، لكن سيظهر شخصية مسيطرة عند ممارسة الحب سيفاجأ الشريك بها. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.