راموس يواصل تفوّقه على ميسي بعد كلاسيكو الأمس!

جورج حداد | 7 شباط 2019 | 20:00

انتهت يوم أمس مباراة الذهاب من نصف بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بين فريقي برشلونة ريال مدريد، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الناديين بنتيجة هدف لمثله. وشهدت هذه المباراة تسجيل العديد من الأرقام أبرزها مواصلة قائد ريال مدريد المدافع سيرجيو راموس، تقدمه على ليونيل ميسي في مبارياته الكلاسيكو.

وقد عرض الموقع الرسمي للنادي الملكي عدد مشاركات راموس في الكلاسيكو، موضحا أنه شارك للمرة 40، متفوقا على ميسي صاحب الـ39 مشاركة. وأضاف الموقع، أن الثنائي هما الأكثر مشاركة في الجيل الحالي من اللاعبين بالكلاسيكو.

وشرح موقع الملكي، أن هناك 3 لاعبين فقط شاركوا في الكلاسيكو أكثر من راموس وميسي عبر التاريخ، هم فرانشيسكو خينتو، ومانويل سانشيز، من ريال مدريد، وتشافي هيرنانديز من برشلونة، برصيد 42 مباراة لكل منهم.

ويعتبر راموس من أفضل اللاعبين تسجيلاً في هذه المباريات حيث نجح بتسجيل 4 أهداف لغاية الآن بقميص ريال مدريد في الكلاسيكو، بواقع هدفين في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ومثلهما في "كامب نو".

اضافة الى أرقام راموس نجح الحارس الكوستاريكي لفريق ريال مدريد بتسجيل رقم مميز في سجل مواجهاته أمام الغريم التقليدي لفريقه حيث أن نافاس لم يهزم في أي مباراة خاضها على ملعب كامب نو طيلة فترة لعبه مع الريال.

يذكر أن الفريقين سيلتقيان في إياب نصف نهائي كأس الملك، على ملعب سانتياغو برنابيو، يوم 27 شباط الجاري، وستتبعها مباراة أخرى في الثالث من الشهر المقبل في منافسات الدوري الاسباني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.