مصوّر شهير يكشف حقيقة صوره خلف الكاميرات!

جاد محيدلي | 8 شباط 2019 | 17:26
عند تصفّحنا موقع  أنستغرام، نشاهد الكثير من الصور التي تجذبنا بجمالها وألوانها وطريقة تصويرها، وتدفعنا إلى سؤال أنفسنا عن كيفية التقاطها. وغالباً ما نتساءل أيضاً عما إذا كان جميع هؤلاء الأشخاص لديهم مصورون محترفون شخصيون أو يستخدمون الكثير من تقنيات الفوتوشوب. في الواقع، أغلب الصور التي نراها ليست حقيقية، وهي مزيج بين الخداع ولمسة من الإبداع والمعرفة في التصوير. فوحده المصور المحترف بإمكانه تحويل صورة عادية مملة إلى صورة ساحرة تحصد آلاف الإعجابات على Instagram. وتتحول أماكن غير متوقعة إلى خلفيات ساحرة تشبه الحلم.

وفي هذا الإطار، كشف المصور الفوتوغرافي ومصمّم الجرافيك Calber Castellon الشهير في موقع إنستغرام عن حقيقة صوره وأظهر لرواد الإنترنت المشاهد الحقيقية وراء الكاميرات، موضحاً أنه "لا ينبغي لنا أن نصدق كل ما نراه على وسائل التواصل الاجتماعي". المصور أطلق سلسلة من الصور تحت عنوان "وراء الكواليس"ـ تظهر كيف تتحول صورة بسيطة إلى عمل فني لافت للنظر، ولعل هذا هو السبب الذي أدى الى متابعته من قبل أكثر من 300 ألف شخص. وسنقدم لكم في ما يأتي عدداً من هذه الصور:














إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.