بالفيديو: ولي عهد دبي يطير برداء مجنّح ومحرّك نفّاث!

حسام محمد | 14 شباط 2019 | 21:00

تسابق دولة الإمارات العربية وإمارة دبي تحديداً، الزمن، بمواكبة أحدث الاختراعات التكنولوجية التي قد تكون أولى الدول التي تقوم بتجربتها بعض الأحيان. وتُعرف الإمارات العربية على أنّها أكثر الدول العربية تطوراً، بالإضافة إلى أنّها تقع في المراكز المتقدمة في القوائم العالمية للحداثة والتطوير، وغيرها من الأمور المرتبطة بمستوى العيش والسياحة، وعوامل الحفاظ على البيئة.

وفي سياق ذلك، ظهر حاكم دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في فيديو مصور، لحظة قيامه بمغامرة جديدة رائعة في السماء. وظهر الشيخ حمدان برداء مجنّح مزوّد بمحركات نفاثة تسمح له بالتحليق في السماء، كما في أفلام الخيال العلمي، حيث يقفز ولي عهد دبي، من طائرة مروحية فوق سماء دبي برفقة أحد زملائه، قبل أن يحلّق عمودياً بسرعة كبيرة إلى الأعلى بالاعتماد على المحركات النفاثة.


ونشر ولي عهد دبي الفيديو على إنستغرام مع عبارة "Future is here"، بمعنى "المستقبل هنا"، في إشارة منه إلى السماء، وهو الحساب الذي يتابعه نحو 7 ملايين و200 ألف مستخدم، بينما حظي الفيديو الجديد بحوالي 800 ألف مشاهدة بعد ساعات على نشره.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.