حالات شبهٍ لا تصدق بين أشخاص منهم عرب ونجوم كرة القدم

جورج حداد | 16 شباط 2019 | 18:00

كثيراً ما نسمع بالمثل الشهير "يخلق من الشبه أربعين"، وعادةً ما يسعى أكثرنا إلى البحث عن أشباهنا، لكن هذه المسألة تبقى صعبة جداً علينا، لكنها أسهل على المشاهير حول العالم الذين يتمكّنون من إيجاد أشباههم. وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم بعض حالات الشبه بين أشخاص عاديين ولاعبي كرة قدم مشاهير.

مسعود أوزيل

تشابه كبير بين الألماني مسعود أوزيل ومؤسس شركة فيراري للسيارات إنزو فيراري، وللمصادفة ولد أوزيل في عام 1988 وهو العام ذاته الذي توفي فيه مؤسس فيراري.

محمد صلاح

قد تكون هذه السيلفي الأشهر في مصر بين نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وشبيهه المصري، هل تستطيع معرفة من هو محمد صلاح الحقيقي؟

 دييغو كوستا

لم يترك دييغو كوستا كرة القدم ليتّجه الى لعبة البيسبول، بل هذه صورة لشبيه كوستا الأميركي الذي يعمل كمدرب لأحد أندية البيسبول الأميركية.

كرستيانو رونالدو

يمنحك الشبه بينك وبين أحد لاعبي كرة القدم شهرة كبيرة، فكيف سيكون الحال إذا كنت تشبه واحداً من أجمل وأشهر اللاعبين في العالم، محظوظ جداً هذا الشاب المصري!

مارسيلو

للوهلة الأولى لم ألاحظ أن من في الصورة هما شخصان مختلفان، النجم البرازيلي الشهير مارسيلو وشبيهه السعودي.

رونالدو البرازيلي

هذه ليست صورة لرونالدو منذ 20 سنة، بل صورة لشبيهه السعودي الذي تشارك معه في كل الملامح حتى في ابتسامته الشهيرة.

ليونيل ميسي

يبدو أن ميسي وجد 2 من أشباهه، الاول في إيران والثاني في لبنان، ويتبقى للأرجنتيني 38 شخصاً، فهل سيتمكّن من إيجادهم؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.