نجم كروي أنجب طفلين من امرأتين مختلفتين في نفس اليوم!

حسام محمد | 18 شباط 2019 | 12:00

في حادثة غريبة من نوعها كشفت وسائل إعلام بريطانية عن تفاصيل إنجاب أحد نجوم كرة القدم طفلين من إمرأتين مختلفتين في نفس اليوم، في حين لا يزال القضاء يبحث في مصداقية الأمر.

وبحسب صحيفة "ذا صن" فإن معظم الدلائل تؤكد أنّ لاعب نادي النجم الأحمر لورينزو إبيسيليو قد أصبح أباً لطفلين يعود كل منهما إلى أم مختلفة عن أم الآخر، وفي يوم واحد.

وأوضحت الصحيفة أن القاضي المسؤول عن قضية إثبات أبوة اللاعب للطفلين، أمهل اللاعب الأب حتى 23 شباط من أجل تقديم عينة من حمضه النووي إلى المحكمة، للتأكد من صحة النسب.

وأرجعت الصحيفة القضية الغريبة إلى أنّه من الممكن أن يكون اللاعب الهولندي البالغ من العمر 27 عاما قد تورط في أن يكون مركز مثلث علاقة غير عادية أدت إلى ولادة طفلين في 17 كانون الثاني من عام 2017، حيث أنجب الطفل الأول من أنا باغاييفا، والثاني من داريا دانيلينا.

وكانت المرأتين قد ظهرتا العام الماضي في برنامج تلفزيوني روسي بعنوان "ليتحدث أحدهم"، تحدثتا خلاله عن حالتهما، والعلاقة مع اللاعب الهولندي، في حين أكد اختبار سابق للحمض النووي أبوة اللاعب للطفلين، غير أن القاضي طالب بمزيد من الاختبارات لتأكيد النتائج.

وكانت باغاييفا أنجبت طفلة أسمتها مالينا، قالت إنها ثمرة علاقة مع لورينزو، في حين أنجبت دانيلينا طفلا ذكرا أطلقت عليه اسم ماتيو، موضحة أنه ابن اللاعب الهولندي.


وبحسب الصحيفة فإن اللاعب قد ظهر في صورة تجمعه بدانيلينا وطفلها ماتيو، ما يشير إلى أنّه ربما اعترف بأبوة هذا الطفل، إلّا أنّ باغاييفا لا تزال تطالب بالحصول على دعم مالي من اللاعب، لكونه والده البيولوجي.

بدوره قال محامي الدفاع عن لورينزو: "من المؤكد أن اللاعب سيعتبر والد الطفلين، إذا لم يقدم أي دليل ينفي ذلك الأمر حتى التاريخ المحدد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.