نيمار يسرق حبيبة ثري سعودي!

26 شباط 2019 | 11:00

اعتدنا على اللاعب الدولي البرازيلي ونجم نادي باريس سان جيرمان "نيمار"، على سرقة الأهداف داخل المستطيل الأخضر. لكن على ما يبدو فإن نيمار يتمتع بموهبة من نوع آخر خارج الملعب، والمتمثلة بسرقة قلوب الجميلات. فأشارت تقارير صحفية أن اللاعب دخل في علاقة جديدة مع عارضة أزياء تركية تدعى "اليفو أكسو"، والتي كانت مرتبطة بشيخ سعودي ثري قبل نحو عامين.

ظهرت أكسو إلى جانب نيمار، خلال حفل عيد ميلاده الذي أقامه قبل حوالي أسبوعين في باريس، بحضور العديد من نجوم الرياضة والفن على رأسهم زملاؤه في باريس سان جيرمان. اللافت في الأمر أن أكسو والبالغة 26 عاماً لم تكن على علاقة عادية مع الشيخ السعودي الذي يبلغ 45 عاماً، بل إن علاقتهما مليئة بالقصص الغربية أبرزها أنه حاول انقاذها بعد تورطها في حادث سير في جزيرة ابيزا منذ عامين. حيث تمكنت السلطات الإسبانية من القبض على أكسو بعد أن صدمت بسيارتها ”فيراري“ شاحنة في جزيرة ايبيزا، تحت تأثير الكوكايين.

هذا ما نقلته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية والتي سلطت الضوء بشدة على أكسو والتي قالت إن العارضة حاولت الهروب على متن طائرة خاصة يملكها صديقها السعودي، الذي يحمل جنسية بريطانية، بعد أن فرَّت من موقع الحادث برفقته، حيث كانت تنوي السفر معه على الطائرة قبل الحادث. وذكرت الصحيفة عينها، أن السلطات الإسبانية سمحت للسعودي بمغادرة البلاد بعد القبض على الفتاة، التي كانت تقود السيارة تحت تأثير الكوكايين ولم يكن لديها رخصة قيادة.

وفي السياق عينه، كشفت صحف تركية منها صحيفة "صباح" الشهيرة، أن أكسو ظهرت في حفل عيد ميلاد نيمار والتقطت عدة صور معه، خاصة وأنه أنهى ارتباطه بصديقته السابقة الممثلة الشهيرة في البرازيل وأميركا الجنوبية برونا ماركيزين.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.