رسالة مستفزَّة من إسرائيل لـ هيفا وهبي في عيد ميلادها!

حسام محمد | 11 آذار 2019 | 18:00

احتفلت النجمة اللبنانية هيفا وهبي، قبل أيام، بعيد ميلادها الـ 43، وجمعت أصدقاءها والمقربين منها بأجواء مميزة في أحد مقاهي لبنان.


ونشرت هيفا صوراً ومقاطع فيديو من الحفل، وظهرت فيه وهي ترتدي قميصاً بيضاء وشورت جينز الذي سحر معجبي صاحبة الإطلالة الجميلة. ورقصت على أنغام الموسيقى وأطفأت الشموع على زجاجات الشامبانيا.

لم يرق المشهد للمتحدث باسم الكيان الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الذي حاول استفزاز النجمة اللبنانية عبر  حسابه على تويتر،  وكاتب معايدة خاصة لهيفا بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف في 10 آذار/مارس. 

وقال أدرعي في التغريدة: "مبروك هيفا وهبي، كل عام وأنت بألف خير. أنت معروفة بدعمك لحزب الله، بس طبعًا لنصر الله ما في مصاري ليجبلها هدية بعيد ميلادك"، مضيفاً: "بعد خطاب نصر الله الأخير، شو رأيك إنتِ تتبرعيلو يا هيفا؟"، بينما لم تصرّح هيفا أي تصريح حول ماهية ردّها على التغريدة المستفزة.

ويحاول أدرعي، المتحدث باسم جيش الكيان الإسرائيلي، منذ عدة سنوات، اختراق المجتمعات العربية عبر استغلال أي فرصة أو مناسبة أو قضية يمكن الاستفادة منها في إثارة الرأي العام، حيث استطاع أن يصبح إحدى الشخصيات المعروفة والمتابعة لدى المجتمعات العربية، وخاصة عبر صفحته الخاصة على فيسبوك المتابعَة من قبل نحو مليون ونصف المليون شخص، والتي تهدف في الواقع إلى الترويج لصورة مزيّفة لجيش الكيان الإسرائيلي تظهره على أنّه إنساني وصاحب حق في كل ما يفتعله من جرائم ضد الإنسانية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.