رسالة قوية من ابنة هيفاء وهبي لأمها!

جورج حداد | 14 آذار 2019 | 15:10

قامت الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي زينب فياض، بإثارة الجدل من خلال منشور في الستوري الخاص بها على حسابها في تطبيق انستغرام حيث كتبت زينب: "بعض الأمهات يحملن لقب أم ولكن حرام فيهن هذه الكلمة" على حد وصفها.

وأضافت "كلمة (أمْ) في حد ذاتها مسؤولية ونعمة من الله، وحرام تنعطى لنساء فقط لأنهم أنجبوا. اللي عنده أمْ بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة ما يتأخر لحظة عن أن يفديها بقلبه لو طلبت".

وأكملت: "واللي انكتبله يكون عنده بالاسم أمْ فقط لأنها امتلكت شرف إنجابه وما قدرت قيمة هل شرف، ما يتأخر لحظة عن أن يشكوها لرب السماء ويتجنبها بكل تفاصيل حياته". "بعمرها الدنيا ما وقفت على شخص، السعادة والراحة النفسية الحقيقية بهيدي الحالة تكمن في البعد وبالأخير لو كان خيرًا لبقى".

وأثارت هذه الرسالة الكثير من الجدل وعلامات الاستفهام وذلك بسبب قرب موعد إصدارها من عيد الأم الذي يصادف في الـ21 من آذار/مارس في كل عام. اضافة إلى ظهور إشارات عن وجود علاقة عاطفية بين والدتها ومدير أعمالها محمد الوزيري، حيث نشر الوزيري، صورة صادمة، ظهرتْ هيفاء وهبي، وهي تقف معه، أمام المرآة، وأتبعها بتعليق: "سألتها إن كان بوسعنا أن نفعلها، فقالت هيا بنا نفعلها، هي المرأة المناسبة"!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.