أبو شهاب في فيلم هوليوودي إلى جانب جيمس بوند قريباً!

حسام محمد | 14 آذار 2019 | 19:00

يغيب الفنان السوري سامر المصري، المشهور بشخصية أبو شهاب في مسلسل باب الحارة، عن معظم الأعمال السورية في الأعوام الأخيرة، وذلك نتيجة خروجه من سوريا أثناء الحرب، إلا أنّ انتظار السوريين لإطلالة مميزة لنجمهم المحبوب لم يدم طويلاً، حيث يستعد سامر المصري لإطلالة هوليوودية في فيلم أميركي إلى جانب النجم بيرس بروسنان المشهور بشخصية جيمس بوند.

وشارك النجم المصري صورة له على حسابه في إنستغرام جمعته بالنجم الأميركي بيرس بروسنان، مرفقاً إياه بقوله: "كان لي الشرف في الوقوف أمام أسطورة التمثيل الهوليوودي بيرس بروسنان. لقطة من الفيلم الجديد the Misfits.. قريبًا"، بينما لم يكشف أي معلومات عن تفاصيل الفيلم.

ويشارك سامر المصري هذا العام في مسلسل "الحرملك" الذي جمع عدداً كبيراً من النجوم السوريين والعرب، وهو من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج المخرج السوري تامر إسحاق.

وكان آخر أعمال سامر المصري مسلسل "السلطان والشاه" الذي عُرض العام المنصرم وشارك في بطولته الفنان المصري محمد رياض والفنانة الأردنية صفاء سلطان والنجمة اللبنانية مادلين طبر وميسون أسعد ومارغو حداد وغيرهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.