دمية بـ 112 ألف دولار بانتظار مولود ميغان ماركل!

حسام محمد | 1 نيسان 2019 | 21:00

أن تكون من عائلة غنيّة، يعني أن تعيش الترف منذ لحظتك الأولى في حياتك، بينما أن تكون تلك العائلة، عائلة ملكية، وبالتحديد العائلة الملكية البريطانية، فهذا يعني أن الترف الذي تعيشه ليس له حدود.

في تقرير كشفت عنه وكالة رويترز، فإن عدد من الهدايا غير التقليدية تنتظر طفل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل حتى قبل أن يولد، حيث تحدّث التقرير عن أبرز تلك الهدايا، منها دمية تبلغ قيمتها 112 ألف دولار.

وبحسب رويترز، فإن الدمية مصنوعة من الذهب والألماس، وهي من إنتاج شركة "سومو" المتخصصة بمنتجات الأطفال حديثي الولادة، حيث قدّمتها الشركة للمولود إضافة إلى سرير مطلي بذهب من عيار 18 يبلغ ثمنه 60 ألف يورو (ما يوازي 67 ألف دولار).

وتتنافس مجموعة من العلامات التجارية على تلبية احتياجات الوالدين من مستلزمات الطفل الفاخرة باهظة الثمن، وذلك بهدف الحصول على مكانة تجارية دولية.

من جهة أخرى، تتسابق الشركات المشابهة على تقديم حشايا فارهة أو مقاعد أطفال مرتفعة مطلية بالذهب أو الفضة للطفل غير معروف الجنس، حيث أن هاري وميغان لم يكشفا الكثير عن تفاصيل الحمل، ولا عن جنس المولود.

وبحسب تقارير إعلامية بريطانية، فإن الألوان التي اختارها الوالدان لغرفة الطفل في منزلهما الجديد في ويندسور هي ألوان محايدة تناسب الجنسين.

بدورها، قالت كيت فرويد رئيسة تحرير مجلة "بيبي أند ليتل لندن" المتخصصة بالمواليد الجديدة: "يمكنني تصور ميغان وهي تمزج العلامات التجارية التقليدية بروح معاصرة. أياً كان ما ستشتريه سيكون محل إقبال شديد. لأنها تعطي العديد من هذه العلامات التجارية مكانة دولية". 

وكانت ميغان ميركل دوقة ساسيكس قد كشفت فجأة عن أنّها حامل في الشهر السادس، وذلك في شهر كانون الثاني من هذا العام، في حين قالت إنّها لا تعرف جنس المولود.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.