أسعار ساعات مدربي الدوري الإنكليزي

علي حمدان | 3 نيسان 2019 | 11:00

يعتبر الدوري الإنكليزي الممتاز الأكثر مشاهدة بين جميع الدوريات حول العالم، الأمر الذي يمنح الأندية التي تنشط فيه عائدات مالية ضخمة جداً، بسبب ارتفاع حقوق البث التلفزيوني لهذا الدوري الممتع. هذا الأمر انعكس إيجاباً على جمبع من ينشط بهذا الدوري من لاعبين ومدربين.

في الفترة الماضية ظهر تقرير يتحدث عن سعر ساعات بعض المدربين في هذا الدوري، وهو ما سنستعرضه لكم في ما يأتي.

بيب غوارديولا: الساعة الأغلى من نصيب المدرب الإسباني الذي يضع واحدة صنعت خصيصاً له، من "ريتشار ميل" إحدى أبرز الماركات العالمية، التي لا يوجد لها مثيل، وتبلغ قيمتها أكثر من 150 ألف استرليني.

روي هودسون: يضع مدرب نادي كريستال بالاس، ساعة "هوبلوت بيج بانج" التي تبلغ قيمتها 25.200 ألف جنيه استرليني.


جوزيه مورينيو: السبيشيل وان مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق، يضع ساعة شبيهة بتلك التي يمتلكها هودسون، لكنها ليست ذهبية وتبلغ قيمتها 15.909 آلاف جنيه استرليني.


ماركوس سيلفا: المدرب الشاب لفريق ايفرتون ماركو سيلفا يضع ساعة من نوع "سفستوس" الشهيرة وتبلغ قيمتها 9.010 آلاف جنيهات استرلينية.

ماوريسيو بوكيتينيو: يفضل مدرب نادي توتنهام الساعات الفخمة حيث يمتلك واحدة من نوع "Expedition Charles Darwin" وتبلغ قيمتها 7.352 آلاف جنيه استرليني.

ماوريسيو ساري: المدرب الإيطالي الذي يشتهر بكثرة التدخين، يمتلك ساري ساعة "بانيراي لومينور" تبلغ قيمتها 6 آلاف جنيه استرليني.


يورغن كلوب: يمتلك مدرب ليفربول، ساعة يد من نوعية IWC Aquatimer Ceratanium وتبلغ قيمتها 5.5 آلاف جنيه استرليني.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.