مولود ميغان ماركل يكسر تقليداً عمره 4 عقود!

حسام محمد | 3 نيسان 2019 | 20:00

يشغل المولود الأول للأمير هاري حفيد ملكة المملكة البريطانية إليزابيث الرأي العام البريطاني والعالمي أيضاً، إذ تترقب وسائل الإعلام الأوروبية والبريطانية تحديداً، أصغر الأمور المتعلقة بولادة ولي العهد السابع في ترتيب ولاية العرش البريطاني.

وفي هذا كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ميغان ميركل ستخالف تقليداً متبعاً منذ نحو 4 عقود في ولادتها طفلها الأول من الأمير هاري. وبيّنت أن ميغان ستستبعد المستشفى الذي شهد ولادة معظم مواليد العائلة الملكية، والذين من بينهم زوجها الأمير هاري، من خيارات الأماكن التي ستلد فيها.

وأوضحت نقلاً عن مصدر لم تكشف عن هويته أن ميغان استبعدت خيار الولادة في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري بغرب لندن، وهو المكان الذي تفضله العائلة المالكة البريطانية منذ عام 1977، مشيرة إلى أنّها ستلد في مستشفى أقرب إلى مقر إقامتهما الجديد في وندسور.

وقال المصدر بحسب الصحيفة: إن "الطفل لن يولد في ليندو. فضل كل من ميغان وهاري أن يختارا مكاناً أكثر خصوصية بدلاً من اختيار مكان شهير كجناج ليندو". ومن المتوقع أن يتصدر خبر ولادة ميغان عنوان الصحف البريطانية، حيث من المتوقع أن تلد خلال ربيع هذا العام.

ويشار إلى أن الأميرة الراحلة ديانا كانت قد وضعت هاري في ذلك المستشفى عام 1984، كما وضعت فيه كيت زوجة شقيق هاري الأكبر وليام أطفالهما الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.