الأبراج النَكَديّة التي ستجعل أيامك سوداء!

سناء منصور | 13 نيسان 2019 | 12:00

لا يمكن أن نتجنب الشخص النكد أو الذي يحب الدراما وافتعال المشاكل وتخريب كل شيء، فقط لأنّه يستمتع بالسلبية ويجعلها محور حياته! 

صحيح أنّ النكديين قلبهم طيب وهم مجرّد أشخاص بآراء ثابتة وواضحة، لكنّهم أحياناً مزعجون!

لسبب ما، الأبراج لها دور في تحديد الشخصية النكدة من الشخصية المريحة أو التي يمكن أن يتمّ التعامل معها بشكل أفضل! في التالي نقدم لك أكثر الأبراج حبّاً للنكد!

1- برج الجدي 

برج الجدي هو شخص عنيد، لا يتشبث بآرائه فقط، بل لا يتقبّل النصيحة أو النقد، ولا يمكنه أن يستمع لأي أمر قد يشعره بنقصٍ ما! كما أنّ مولود الجدي يتمتع بكبرياء عالٍ، فإن وجد أنّه ليس على حق، من المستحيل أن يعترف! قد يقتنع الجدي إن شعر بضغط من مجموعة من الأشخاص، لكن غير ذلك، سيدمّر حياتك بعناده!

2- برج الجوزاء

يغيّر الجوزاء رأيه 30 مرة في الدقيقة، ولذلك ستشعر أنّ لا شيء يرضيه، فحتى هو لا يعلم ما الذي يرضيه! الجوزاء برج يفرض رأيه، ودائماً يرى التفاصيل السلبية بالأمور، ولا يخجل من أن يضعها على الطاولة أو أن يقولها للشخص. هو صريح جداً، ولذلك إن شعر أنّه لا يريد القيام بأمر، لن يفعل وسيتشبّث برأيه. حظاً موفقاً بالتعامل مع مزاجيته وحبّه للنكد!

3- برج الميزان 

الميزان برج حسّاس، ونكده يأتي بسبب مشاعره المفرطة. سيأخذ كل شيء على محمل الجدّ، وسيشعر وكأنّ الشخص يتقصّده بأي خطوة... هو لن يفهمك أبداً، لأنّه يرى أنّ العالم يحضّر له مؤامرة وأن الجميع ضدّه. هو يرى كل شيء من منظور سلبي. لذلك، سينشر الميزان النكد في حياتك وستقضي وقتك محاولاً إرضائه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.