أخطر طائر في العالم يقتل رجلاً أميركياً كان يقوم بتربيته!

حسام محمد | 16 نيسان 2019 | 12:00

لربما لم تسمع حتى اللحظة بطائر الشبنم أو الكاسواري الذي يعدّ أخطر الطيور في العالم، لحجمه الكبير، وقدرته على توجيه ضربات قاتلة للبشر. وهذا الطائر ثاني أثقل الطيور بعد النعامة وثالث أطولها، وهو لا يطير، ويعدّ من الطيور العدوانية لكونه متقلّب المزاج، إذ يمكن أن يقضي على مَن حوله في حال أحسّ بأدنى درجات الخطر، لذا من النادر جداً أن يقوم أحد بتربيته.


ومع ذلك فإن بعض المهووسين يقوم بتربيته في مزارعهم الخاصة، ومنهم رجل يدعى مارفن هاجوس يعيش في ولاية فلوريدا الأميركية، والذي لقي حتفه، إثر مهاجمة طائر الشبنم له بشكل مفاجئ.

وبحسب موقع "سي إن إن"، فقد كان الرجل الأميركي البالغ من العمر 75 عاماً بجانب طائره في المزرعة، ليتفاجأ بمهاجمة الطائر وتوجيه ضربات قاضية له، دون سبب واضح، حيث نقل الرجل إلى المستشفى ليفارق الحياة هناك.

وأضاف الموقع أن الرجل كان يقوم بتربية هذا النوع الخطر من الطيور في مزرعته، حيث كان من أولئك الذين يستمتعون بتربية بعض أنواع الطيور والحيوانات الغريبة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.