صحيفة بريطانية تنشر صوراً لهاري وميغان وطفلهما!

حسام محمد | 16 نيسان 2019 | 18:00

تترقب وسائل الإعلام العالمية لحظة الإعلان عن خبر ولادة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا بفارغ الصبر، في ظل امتناع الزوجين عن كشف تفاصيل جنس المولود واسمه المتوقع، الأمر الذي فتح الباب أمام محبي الرهان في بريطانيا إلى المراهنة على تلك التفاصيل.

من جهة أخرى فاجأت صحيفة "ذا صن" البريطانية متابعيها بنشر صور جمعت بين الأمير وزوجته وابنهما الذي لم يخلق بعض، صمتت من قبل محترفين كمحاكاة للأمر الذي يرفضه الزوجين وذلك عبر وضع دمية بدلاً من المولود الحقيقي، حيث كان كل من هاري وميغان قد أعلنا مؤخراً أنّهما لن يلتقطا أي صورة جماعية خارج مكان الولادة، كما فعلت كاثرين، دوقة كامبريدج.

وتظهر إحدى الصور الأمير هاري وزوجته، التي تحمل الدمية، أمام باب بناية، تطل على جناح "ليندو وينغ" الفخم، المتخصص بالولادة، والذي أكدت وسائل الإعلام سابقاً على أنّ ميغان قد استبعدت أن تلد فيه، في حين تظهر صوراً أخرى تواجد الأبوين مع الدمية في متجر كبير.

وبحسب النسبة الأكبر من أصوات المراهنين على تفاصيل المولود، فإنّه من المتوقع أن يكون المولود بنتاً وأن يكون اسمها ديانا على اسم الأميرة الراحلة والدة هاري.

بدورها قالت إحدى المسؤولات في فريق إعداد الصور: "لقد كان من الممتع للغاية الاحتفال بالمولود الملكي الجديد بهذه الطريقة.. نتمنى للأمير هاري وميغان ماركل كل التوفيق لأنهما في المراحل الأخيرة من الاستعداد للترحيب بطفلهما".

وكان قصر كنسينغتون في لندن كشف الأسبوع الماضي، أن الزوجين اتخذا "قرارا شخصيا"، يقضي بإبقاء تفاصيل مولودهما بعيدا عن أنظار وسائل الإعلام والرأي العام.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.