بدون قارئ أقراص... مايكروسوفت تطلق النسخة الجديدة من "X Box" رسمياً!

حسام محمد | 17 نيسان 2019 | 18:00

بعد تداول المواقع التكنولوجية لتسريبات عن النسخة الجديدة لـ "X Box" أعلنت أخيراً شركة مايكروسوفت عن إطلاقها "Xbox One S All Digital" النسخة الأحدث من منصة الألعاب الشهيرة، والتي تتميز عن النسخ الأخرى بأنّها لا تحتوي على قارئة أقراص ليزرية نهائياً.

وكشفت الشركة العالمية عنّ أنّ الإطلاق الرسمي لـ Xbox One S All Digital سيكون في الـ 7 من آيار الحالي، وذلك بسعر 249 دولاراً أميركياً فقط، حيث يعود انخفاض سعرها إلى عدم احتوائها على قارئة الأقراص والتي قلصت السعر بما يقارب الـ 50 دولاراً.

وتتضمن المنصة الجديدة قرص تخزين HDD بسعة 1 تيرا بايت، حيث ستعتمد هذه المنصة كلياً على الألعاب المنزلة من الإنترنت، كمصدر وحيد، مع وجود 3 ألعاب تأتي مع المنصة منزلة سابقاً، وهي Minecraft، و Sea Of Thieves، و Forza Horizon 3.

كما أعلنت الشركة عن خدمة Xbox Game Pass Ultimate، تزامناً مع إطلاق المنصة الجديدة وهي تدمج بين خدمتين حاليتين، هما: Xbox Game Pass و Xbox Live Gold، حيث أنّها تسمح بالوصول إلى أكثر من 100 لعبة مقابل نحو 15 دولاراً أمريكياً شهرياً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.